السبت، 14 سبتمبر 2013

بس في مدونتنا..مفاجأة

زي ما نتو شايفين العنوان
قريبا هون بس
بس 
بس
بس بس
ايوه بس..
ما سمعتو؟؟
انا قلت بسسسسسس
خلاص رح اقول

فيه كتير مدونات معروفة خاصة بستاردول
عربية او اجنبية
تتميز بانو عدد متابعينها كبير
بس ما تتميز بالمسابقات المنوعة
دايما نلقا تصميم شعر او احلى لبس
اوغيرهم

بس هون
دايما تنوع المسابقات
والحين عندي مفاجأة ليكو..
" تصميمي أحلى من تصميمك"
انتو تحكو اكيد انكو شفتو هذا النوع من المفاجآت او انكو ما فهمتو

هو عبارة عن محل
تطلبي شي
مثلا ملابس
وانا اطلب من صديقتي ميلانو او ليانا
تصمملكم
وطبعا انا اساعدهم
ثمن التصميم اما 3 دولار
واما ببلاش
لانو فيه وحدين متعوب عليهم كتييير
والحين اوريكم شي من التصاميم










حلوين صح؟؟
وفيه ميك اب حلو مررة

هم تصاميم حلوين لعرضهم صح؟؟
وكمان فيه مليون تصميم خخخ
بس يحتاج وقت
ثلاث ساعات لعمل الفم وساعتين ونص لعمل اللمعان لانو برنامج 3D

كل اللي عليكم تطلبو التصميم
ممكن تطلبو بنرات لمدونتكو
وخلفية وصورة
كلو اسهل من الخيال
وقريبا رح يستمرو معانا كاتبات اثنين ان شاء الله ورح ترجع صديقتنا MegaSosom


هناك تعليق واحد:

  1. هدا الملف بتاع بابا
    يا بنات انا اخلاض نهال من الجزائر و عمري عشر سنين و انسرقلي حساب اسمواlilo0778

    ردحذف

سيتم حدف الإعلانات والسب والشتم أيضا وما يخالف قواعد التوقف الوحيد وما يخالف الدين الإسلامي