الأحد، 13 أكتوبر 2013

خبر ححزين

امس
ححدث لي
شي
ما رح ارجع اكتب في المدونة
لانو فيه بنت
سرقت حسابي
هي اكبر كذابة
انا ماسية

هي كافرة بالله
لانو ححلفت ما رح تسرقني
بلغو عليها
انا عم ابكي
باقيلي شهر ويصيرلي عام  بستاردول
cinderella2300

هناك 4 تعليقات:

  1. نينا وينك انا اشتقتلك و الله العظيم ما بدي منك شئ بس قوليلي اسم حسابك الجديد الله يخليك قوليلي اسم حسابك الجديد انا بدي احكي معك ضروري
    و ممكن استفسار مشان العرض تبع الماسة و السوبر المجانية لانو ما ضبطت قوليلي الله يخليك

    ردحذف
  2. الله يخليك تواصلي معي الله يخليك انتي بتعرفي حسابي مو هيك الله يخليك تواصلي معي
    انا كتير حزينة لانو انسرق حسابك و الله العظيم و هذيك الكافرة كمان سرقت حسابي و سرقتلي كل الشعور بس لا تخافي الله موجود رح يرجع حقك
    ان شاء الله
    الله يخليكك تواصلي معي ابعثيلي طلب الصداقة الله يخليك

    ردحذف
  3. انا اسمي في ستاردول يا نينا هو maroooomappleنينا انا اشتقتلك والله كتير كتير بتمنالك عيد سعيد انشاء الله و ينعاد عليك بالصحة والعافية بليز قوليلي وجاوبيني باقرب وقت عللى حسابك الجديد واذا بدك اعطيك حساب اسموmegasosom بس مو سوبر المهم باي باي السارقة الله لا يسامحا

    ردحذف

سيتم حدف الإعلانات والسب والشتم أيضا وما يخالف قواعد التوقف الوحيد وما يخالف الدين الإسلامي