الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013

غريب

انا استغربت لانو الموضوع هو مو مسابقة ولا اي شي
فقط اذا وحدة تبي تكون ماسة
الان كل اللي عليكم بنات
maroua bou
sara ch
تكتبو اساميكم في ستاردول
ومستواكم
احذرو من البنات اللي يسرقوا 
لانو ممكن تسرقلي شي بنت حسابي وتقولو عني سراقة لا ترا انا مو كذا
واذا انسرق حسابكم ارجعه
يلا مين تبي كمان؟

هناك 25 تعليقًا:

  1. اسمي بستار
    MissMomololo
    بليييييييز بدي اصير ماسة انا ولا مرة صرت سوبر لهلا
    و عيدك مبارك حبيبتي
    و الله يكون فيعونك
    و الله لايسامح الي سرقت حسابك

    ردحذف
  2. حبيبتي نينا هي مومولولو قريبتي و ترجتني مشان اقولك اعمليها ماسة
    انتي تعرفيني انا مروة

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    امـــــــل كيف الحال ؟ عيدك مبارك ينعاد عليكي بالصحة و العافية
    انا بدي اكون ماسه اسمي في ستاردول maroooomapple و مستواي14. مع العلم اني سوبر
    امـــــــــــــــل اذا بدك بعطيك حساب اسموا megasosomلاني ما احتاجوا اذا بدك ياه جاوبيني
    و شكرا
    ربي يوفقك

    ردحذف
  5. مرحبا امل كيفك؟ظ عيدك مبارك تذكرتيني مو هيك انا اماني
    المهم انا بدي كون ماسه او سوبر اسمي في ستاردول lydialovecalm و مستواي 26
    شكرا كتير

    ردحذف
    الردود
    1. ايوة موافقة بس حاولي تزيدي في مستواكي شوي اذا قدرت اذا ما قدرت مو مشكل

      حذف
  6. نينا انا عندي دليل يثبت انو cinderella2300 سرقتني و سرقاتك كمان بس خلينا اصر كاتبة لانشرو في المدونة
    شكرا

    ردحذف
  7. http://dl101.ot2.com/53f15f9570bf6115fcb1f89df4be872b/Sans.titredd.bmp

    ردحذف
  8. هاي امل عيدكم مبارك انا عايزة اكون ماسة اسمي بستاردول girlmni ومستواي 28 قريب 29 ومو سوبر

    ردحذف
  9. نينا حبيبتي انا ليديا انت بتعرفيني بس كنت ابي اقول شي ممكن اصير كاتبة الثانية بالمدونة انا كنت الكاتبة السابقة للمدونة بس مع الاسف حذفتيني بس ما زعلت وهلأابي اكون كاتبة ثانية اذا ممكن طبعا بتعرفي حسابي بستار دول اذا بدك اصير كاتبة لالك ايوة انا جاهزة كلميني على حسابي مروم maroooomapple

    ردحذف
  10. نينا حبيبتي انا ليديا انت بتعرفيني بس كنت ابي اقول شي ممكن اصير كاتبة الثانية بالمدونة انا كنت الكاتبة السابقة للمدونة بس مع الاسف حذفتيني بس ما زعلت وهلأابي اكون كاتبة ثانية اذا ممكن طبعا بتعرفي حسابي بستار دول اذا بدك اصير كاتبة لالك ايوة انا جاهزة كلميني على حسابي مروم maroooomapple

    ردحذف
  11. هاي انا عايزة اكون ماسة اسمي بستاردولbarakasara ومستواي 46 ومو سوبر

    ردحذف
  12. ان اسمي roofa8888 متسواي 44

    ردحذف
  13. اسمي enas_0_stardoll مستواي 31

    ردحذف
  14. اسمي في ستاردول farahfalah3 ومستواي 17 وبشدة اريد اكون ماسة بليزز ^^

    ردحذف
  15. اني ابي اكون ماسة اسمي naimah-10 و اني في المستوى 27

    ردحذف
  16. اني ابي اكون ماسة اسمي naimah-10 و اني في المستوى 27

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. انا اسمي lola25candy ومستواي 31

    ردحذف

سيتم حدف الإعلانات والسب والشتم أيضا وما يخالف قواعد التوقف الوحيد وما يخالف الدين الإسلامي